عطر باكو رابان للرجال أو دي تواليت مليون لاكشري أو دي بارفان

مليون عطر من باكو رابان. عطر رجالي فاخر اكتسب شعبية خلال السنوات القليلة الماضية. One Million هو عطر رجالي ينتمي إلى عطر Spicy Woody ، الذي تم إطلاقه في عام 2008. يشرف على إنتاج عطر One Million خبير عطور مكون من أربعة رجال. كل واحد منهم يضيف نكهته الخاصة إلى العطر. تعاون مثالي لخلق تحفة عطرية فاخرة وأنيقة.

أينما ذهبت ، من المؤكد أن عطر باكو رابان المليون دولار الفاخر للرجال يترك انطباعًا خاصًا. يجتمع جو من الأناقة مع الشهوانية الذكورية والإثارة. عطر كلاسيكي تم إطلاقه منذ سنوات عديدة ولكنه لا يزال يحتفظ باسمه في عطور الرجال الحديثة. من أجمل عطور الشتاء و رومانسية خاصة لليالي الباردة. يحيطك هذا العطر برائحة دافئة وجذابة وغنية للغاية ستقدرها زوجتك.

عطر مليون

بطاقة عمل خاصة لتعريفك بعالم عطر One Million الفاخر للرجال من باكو رابان.

الماركة: باكو رابان.
اسم العطر: مليون.
نوع العطر: ماء تواليت.
الجنس: رجل لرجل.
بلد التعبئة: أسبانيا.
سنة الصنع: 2008.
الروائح العطرية: خشبية حار.
تركيز العطر: 5٪ إلى 15٪.
ثبات العطر: أكثر من 4 ساعات.
الحجم الأصلي: 50 مل – 100 مل – 200 مل.
وقت الاستخدام المفضل: طقس بارد في الخريف والشتاء.

ما هو سعر عطر مليون؟

سعر عطر مليون دولار “null_price” دولارًا ل 50 مل صغير. أما بالنسبة للوسيط 100 مل ، فإنه يصل إلى “null_price” دولارًا. سعر العطور الرجالية بمليون دولار أمريكي ، زجاجة كبيرة بحجم 200 مل ، يبلغ “null_price” دولارًا أمريكيًا. هذه الأسعار مختلفة تمامًا في بلدك. هذه هي الأسعار الأصلية للعطور من الموقع الرسمي لعطور باكو رابان.

ما هي مكونات عطر المليون الأصلي؟

يتكون عطر Million Fragrance الأصلي من عشرة مكونات وزيوت أساسية. مزيج مثالي من الذكورة المثيرة والأناقة العصرية. ربما تكون المكونات الأكثر تميزًا في ون مليون هي روائح الحمضيات المنعشة من الجريب فروت واليوسفي مع أوراق النعناع. المكونات الوسطى هي القرفة وتوابل الورد الدافئ. الجلد ذو اللون الكهرماني رائع لكونه جذابًا ومثيرًا. أما عن باقي مكونات العطور المليون كالتالي.

تركيبة افتتاح العطر: الفتحة تتكون من ثلاثة عناصر: الجريب فروت مع اليوسفي وأوراق النعناع.
مكونات العطر الوسطى: تتكون الطبقة الوسطى من ثلاثة عناصر ، وهي رائحة التوابل مع رائحة القرفة والورد.
روائح قاعدة العطر: أوراق الباتشولي الهندية مع الأخشاب والجلد والعنبر الحسي.

ماذا تشبه رائحة عطر ون مليون؟

يتميز عطر ون مليون للرجال برائحة فريدة وآسرة ومثيرة. رائحة خشبية حارة مع ملاحظات ذكورية قوية. تأتي أبرز مكونات العطر من الروائح الافتتاحية للحمضيات ، وخاصة اليوسفي الأحمر. تلعب القرفة أيضًا دورًا ممتازًا في العطور ذات النوتات الدافئة. قاعدة العطر هي أغنى الروائح ، حيث نجد مزيجًا مثاليًا من الخشب والجلد والعنبر مع أوراق الباتشولي.

استعراض لعطور مليون

تم تصنيف عطر Million Men على أنه ممتاز. العطر حاصل على 4.5 من تصنيف 5 نجوم. شارك ما يقرب من 20000 من مستخدمي العطور في التقييم. تقييم أعلى بكثير من عطر أرماني الذي حصل على 4 نجوم فقط. ربما يكون أهم شيء عند تقييم العطر الأصلي هو طول مدة بقاء العطر ومدة استمرار العطر اللطيف.

جدول المحتويات