الجمال

تقنية DHI (زراعة الشعر بشكل مباشر)

ما هي تقنية  DHI زراعة الشعر DHI Hair Transplant؟

هي عملية استخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة عن طريق استخدام محرك دقيق ثم زرعها في موقع المستقبل باستخدام جهاز يشبه القلم يحتوي على إبرة جوفاء. أول ما يتبادر إلى الذهن عندما نقول DHI أنها نفسها طريقة FUE، ولكن هناك بالفعل بعض الاختلافات بين الطريقتين.

ما هي الاختلافات بين أسلوب DHI وتقنية FUE الكلاسيكية؟

تتيح طريقة DHI إجراء عملية زرع الشعر دون حلق الرأس. تُزرع بصيلات الشعر في حوالي 1-2 دقائق بعد عملية الاستخراج بحيث تبقى خارج الجسم لفترة زمنية قصيرة جداً. من الأسهل اجراء عملية الزرع بين حزم الشعر إذا كان لدى المريض مناطق خالية من فروة رأسه. يمكن بذلك تحقيق كثافة شعر أعلى، خاصة عندما تكون المساحة المراد زراعتها ضيقة.

ما هي عيوب أسلوب DHI؟

تستمر عملية  DHIلفترة أطول عند مقارنتها بتقنية FUE الكلاسيكية. نظراً لأن هذه الطريقة تتطلب دقة في الإجراء، لذا فإن الأمر يتطلب الكثير من الاهتمام والانتباه، مما يؤدي إلى رفع التكلفة الإجمالية للعملية. أضف الى ذلك أن عملية فتح القنوات الدقيقة لزرع بصيلات الشعر المستخرجة تختلف عن التقنية المتبعة في طريقة FUE الكلاسيكية، فمن المهم أن تُنفذ العملية على يد أخصائي ذو معرفة متعمقة وخبرة واسعة. فتلك القنوات الصغيرة يتم فتحها واحدة تلو الأخرى بطريقة DHI، عدم توفر الخبرة الكافية لدى الفريق الجراحي المعتمد، يؤدي الى إنشاء زوايا إدخال غير دقيقة. في حال كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول تقنية DHI أو تحتاج الى طلب استشارة في عيادة الدكتور سركان أيجين، فيمكنك الوصول إلينا من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بنا المتوفرة في موقعنا على الويب.

المصدر
drserkanaygin.com
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق